تطوير خدمة المحادثة الافتراضية (Chatbot) على الموقع الإلكتروني
تهدف مجموعة التركيز الخاصة بتطوير خدمة المحادثة الافتراضية (Chatbot) على الموقع الإلكتروني للهيئة إلى:
• توفير تجربة مستخدم سلسة: تهدف هذه الخدمة إلى تقديم إجابات فورية على
استفسارات المستخدمين، وتوفير المعلومات المطلوبة بشكل مباشر وسريع.
• زيادة الكفاءة التشغيلية: تسعى الخدمة إلى تحسين الكفاءة التشغيلية وتمكين تقديم الخدمة لعدد أكبر من المستفيدين.
•
توفير الدعم الفني: تساهم هذه الخدمة في تقديم الدعم الفني للمستخدمين
حول الخدمات المختلفة، مما يساهم في رفع مستوى رضا المستفيدين.
الفئة المستهدفة:
الأشخاص ذوي الإعاقة وذويهم.
بطاقة المبادرة في منصة تفاعل:
اضغط هنا