مجلس إدارة الهيئة يعقد اجتماعه الثاني والعشرين
2023-11-16 بواسطة
مجلس إدارة الهيئة يعقد اجتماعه الثاني والعشرين
Talal Alanazi

عقد مجلس إدارة هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة اجتماعه الثاني والعشرين برئاسة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة الهيئة المهندس أحمد بن سليمان الراجحي اليوم الخميس ١٤٤٥/٥/٢هـ الموافق ٢٠٢٣/١١/١٦م عبر الاتصال المرئي، حيث ناقش المجلس أبرز الجهود المقدمة في قطاع النقل والخدمات اللوجستية واستعراض المقترحات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم بحضور معالي مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية الأستاذ أحمد بن سفيان الحسن.

كما اتفق المجلس ومعالي مساعد وزير النقل على استمرار الجهود المشتركة لمعالجة جميع التحديات التي تواجه الاشخاص ذوي الإعاقة لكل الخدمات في منظومة النقل والخدمات اللوجستية وتشكيل فرق العمل المشتركة بين الهيئة ومنظومة النقل. واستعرض المجلس ما عملت عليه الهيئة من مشاريع وأنشطة ومبادرات خلال الربع الثالث من العام الحالي.

يذكر أن هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة تُعد المظلة الجامعة لكل ما يُعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة ومنحهم الحقوق الكاملة وتمكينهم في المجتمع، وبناء منظومة مؤسسية متكاملة لإزالة الحواجز أمام الأشخاص ذوي الإعاقة دون تمييز وتوفير سبل الوقاية والرعاية والتأهيل اللازمين وإشراكهم بشكل كامل في جميع جوانب الحياة.

مجلس إدارة هيئة رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة يعقد اجتماعه الثاني والعشرين. استضاف مجلس إدارة الهيئة في اجتماعه الثاني والعشرين معالي مساعد وزير النقل والخدمات اللوجستية الأستاذ أحمد بن سفيان الحسن. ناقش الاجتماع أبرز الجهود المقدمة في قطاع النقل والخدمات اللوجستية واستعراض المقترحات الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم. اتفق المجلس ومعالي مساعد وزير النقل على استمرار الجهود المشتركة لمعالجة جميع التحديات التي تواجه الأشخاص ذو يالإعاقة لكل الخدمات في منظومة النقل والخدمات اللوجستية وتشكيل فرق العمل المشتركة بين الهيئة ومنظومة النقل. اطلع المجلس على ماعملت عليه الهيئة تحسينًا لجودة حياة الأشخاص ذوي الإعاقة من مشاريع وأنشطة ومبادرات خلال الربع الثالث من العام ٢٠٢٣م.
شارك هذا المنشور
علامات التصنيف
أرشفة