قياس نسبة رضا المسافرين من ذوي الإعاقة عن خدمات الناقل الجوي


عملت هيئة رعاية الاشخاص ذوي الاعاقة على إقامة عدد من الورش التوعوية و الاجتماعات مع إدارات و منسوبي المطارات في المملكة لرفع نسة الوعي و كيفية التفاعل مع الأشخاص ذوي الإعاقة لتحسين تجربة سفرهم، و بناء عليه تم عمل هذا الاستبيان الذي يهدف الى جمع مرئيات الأشخاص ذوي الإعاقة و ذويهم عن مدى تحسن إجراءات السفر في المطارات و قياس نسبة الرضى عنها فهذا الاستبيان موجه للأشخاص ذوي الإعاقة و ذويهم:

or press Enter